تضامن ومناصرة

شهدت ساحة الحرية بصنعاء، اليوم الثلاثاء، الاعتصام الخامس والأربعين الذي تنظمه منظمة صحفيات بلا قيود أسبوعيا من أجل حرية الصحافة كما شارك في الاعتصام مهجروا الجعاشن وطلاب من جامعة صنعاء وعمران.


احتشد المئات من الناشطين الحقوقين والمعلمين والصحفيين والسياسيين اليوم في إعتصام سلمي تنظمه صحفيات بلا قيود كل ثلاثاء في ساحة الحرية أمام مجلس الوزراء، وفي الإعتصام ( الأربعين ) ردد المشاركون العديد من الشعارات المنددة بسياسات القمع ومنع حرية التعبير وإنتهاك سيادة الدستور والقانون، 


تواصلاً للإعتصامات التي تنظمها منظمة صحفيات بلا قيود نظمت اليوم الثلاثاء الإعتصام الثاني والثلاثون من أجل التضامن مع صحيفة الأيام والصحفي محمد المقالح وهشام باشراحيل والصحفيين صلاح السقلدي وفؤاد راشد والناشط الحقوقي أحمد الربيزي والصحفي شفيع العبد والكاتبة أنيسة عثمان والتضامن مع مهجري الجعاشن، حضره العديد من الناشطين الحقوقيين والسياسيين والصحفيين ومنظمات المجتمع المدني.


واصلت منظمة صحفيات بلا قيود اليوم الثلاثاء الإعتصام الخامس والعشرين من أجل حرية التعبير والتضامن مع صحيفة الأيام والمطالبة بإطلاق الصحفي محمد المقالح وإطلاق سراح الصحفيين صلاح السقلدي وفؤاد راشد وأياد غانم في ساحة الحرية.


نفذ مئات الحقوقيين والصحفيين والسياسيين وأهالي الصحفيين المختطفين والمخفيين قسرياً، اليوم الثلاثاء، الاعتصام الرابع والعشرين الذي دعت له منظمة صحفيات بلا قيود في ساحة الحرية للمطالبة بإطلاق صحيفة الايام والإفراج عن الصحفي محمد المقالح والصحفيين صلاح السقلدي وفؤاد راشد ومن أجل رفع الإنتهاكات التي تعرضت لها صحيفتي المصدر والديار.


شهدت ساحة الحرية، اليوم، اعتصاما تضامنيا دعت له منظمة صحفيات بلا قيود من اجل اطلاق سراح الصحفي المختطف محمد المقالح والقاء القبض على قتلة الدكتور درهم القدسي واطلاق سراح الصحفيين فؤاد راشد وصلاح السقلدي واطلاق خدمة بلا قيود موبايل ،حضره العديد من الصحفيين والحقوقيين والسياسيين وبعض منظمات المجتمع المدني.


نظمت منظمة صحفيات بلا قيود، اليوم، امام مجلس الوزراء اعتصام تضامني من اجل اطلاق الصحفي المختطف محمد المقالح واطلاق صحيفة الايام والمطالبة من جديد باطلاق خدمة بلا قيود موبيل والتضامن مع كل المختطفين والمخفيين قسريا"من الصحفيين والمطالبة بألقاء القبض على قتلة الدكتور القدسي.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد