دورات تدريبية

اختتمت منظمة صحفيات بلا قيود اليوم الاثنين دورة تدريبية حول إعداد المراسلين شارك فيها أكثر من 25 متدرب ومتدربة من الصحفيين والإعلاميين من مختلف المحافظات.


دشنت منظمة "صحفيات بلا قيود" بالتعاون مع مركز الجزيرة للتدريب الإعلامي صباح اليوم الأحد بصنعاء البرنامج التدريبي السنوي "سفراء الجزيرة" وذلك بحضور وزير الإعلام نصر طه مصطفى ورئيسة المنظمة الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان وعبد الباري طاهر وعدد من المدربين وجمع من الصحفيين والإعلاميين. 


اختتمت منظمة صحفيات بلا قيود يوم الاثنين دبلوم الجرافيكس للمجموعتين الأولى والثانية الذي تم تنفيذه بالتنسيق مع اتحاد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة العلوم والتكنولوجيا والتي استمرت قرابة الشهرين.


اختتمت منظمة صحفيات بلا قيود يوم الأربعاء دبلوم الجرافيكس للمجموعة الأولى الذي تم تنفيذه بالتنسيق مع اتحاد كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة العلوم والتكنولوجيا.


اختتمت منظمة "صحفيات بلا قيود" برنامجها التدريبي "معاً لرفع الوعي الحقوقي للمجتمع"، والذي تضمن مرحلتين، المرحلة الأولى كانت حول المواطنة، أما المرحلة الثانية فكانت حول مكافحة الفساد.


اختتمت منظمة صحفيات بلا قيود اليوم الثلاثاء بأمانة العاصمة برنامج إعداد الخريجين حول كيفية اعداد السيرة الذاتية والمقابلات الشخصية، شارك فيه على مدار ثلاثة أيام قرابة 25 من الشباب.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد