دورات تدريبية

اختتمت منظمة "صحفيات بلا قيود" اليوم الخميس دورة الرسم الكاريكاتوري والتي أقيمت بصنعاء على مدى اربعة ايام واستهدفت تدربت 16 مهتمة بالرسم الكاريكاتوري.


قامت منظمة صحفيات بلا قيود بحملة تدريب وتوعية للقيادات النسوية والمحلية في أربع مديريات في محافظة صنعاء (بني حشيش، أرحب، بني مطر، مناخه) حول أهمية دعم المرأة ناخبة ومرشحة وعلى الحملات الانتخابية اللازمة لذلك، بالتعاون مع اللجنة العليا للانتخابات وبرنامج الدعم الانتخابي في الأمم المتحدة UNDP.


انهت منظمة "صحفيات بلا قيود" تدريب 24 منسقا ومنسقة في 12 محافظة على مراقبة الحملات الانتخابية لمرشحي المجالس المحلية وإدارة عملية رقابة الاقتراع والفرز في الانتخابات المحلية والرئاسية سبتمبر القادم من خلال 400 مراقب ومراقبة بالتعاون مع المعهد الديمقراطي الامريكي NDI.


نظمت منظمة "صحفيات بلاقيود" واللجنة الوطنية للمرأة حملة توعوية لمدربيهما بمحافظة صنعاء حول تدريب المرشحات وتوعية المجتمع المحلي في محافظة صنعاء على دعم المرأة مرشحة وناخبة.


تشارك منظمة صحفيات بلا قيود في عملية الرقابة على القيد والتسجيل بأكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة مراقب ومراقبة يقومون برقابتهم الطوعية خلال مرحلة القيد والتسجيل ومراجعة وتعديل جداول الناخبين، كما تشترك في الرقابة مع المعهد الديمقراطي الأمريكي بعدد خمسين مراقباً.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد