الأخبار

يمن مونيتور - أدانت منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم(اليونسكو)، اليوم الأربعاء، قتل الصحفي اليمني عبدالله القادري، بنيران الحوثيين


متابعات: أعرب المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان عن قلقه البالغ جراء استمرار استهداف الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في اليمن من قبل مختلف الأطراف المتنازعة، ولا سيما قوات التحالف وميليشيا الحوثي، مدينًا حوادث مقتل 3 صحفيين خلال أقل من يوم واحد فقط.


نعت قناة بلقيس الفضائية، اليوم، استشهاد مصورها في محافظة مأرب عبدالله القادري، في قصف لميليشيا الحوثي اثناء تغطيتهم للاحداث في منطقة قانية بمحافظة البيضاء، داعية نقابة الصحفيين واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين للوقوف إلى جانب الصحفيين اليمنيين الذين يتعرضون لأبشع أنواع الانتهاكات والاستهداف المستمر من قبل مليشيا الحوثي.


متابعات- استشهد مصور صحفي وأصيب اثنين آخرين، اليوم الجمعة، بقصف صاروخي أثناء تغطيتهم للمواجهات بين قوات الشرعية ومليشيا الحوثي في جبهة قانية بمحافظة البيضاء (جنوب البلاد).


العربي الجديد - شادي ياسين: كما لو أنّ الحرب في اليمن قائمة على استهداف الصحافيين فحسب. فقد تحولت فيها المهنة إلى مهمة خطرة تتلقى ضرباتها من أطراف الحرب المتعددة في البلاد، بحسب ما توضح الإحصاءات الحقوقية.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد