قوات أمنية بتعز تختطف المصور الإعلامي طه صالح

أقدمت قوات أمنية أمس الجمعة على اختطاف المصور الإعلامي طه صالح أثناء قيامه بعملة الصحفي في منطقة الجحملية بمحافظة تعز وايداعة بغرفة انفرادية في احد المباني المجاورة لمدرسة محمد علي عثمان .

وقال المصور الصحفي طه صالح في بلاغ صحفي " انه في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم وأثناء قيامي بعملي الصحفي بتصوير قصة إحدى الأسر التي تدمر منزلها في منطقة الجحملية جاء طقم وعليه مضاد طيران بقام باختطافي واختطاف مساعدي في التصوير محمد هائل غالب من جانب أحد النقاط الأمنية في الجحملية.

وأضاف : حاول رجل الأمن الذي في النقطة أن يشرح لهم انني استاذنت منه بالتصوير لكنهم بكل بجاحة قالوا له انت مالك دخل،كما حاولت اشرح لهم انني استأذنت من نقطة الأمن، قالوا هذه النقطة ليست معنا وما له أي دخل اختطفونا الى أحد المباني جانب مدرسة محمد علي عثمان في خطوط النار واحتجازي في احد الغرف المظلمة.

وأشار إلى تعرضه لضغط نفسي كون السجن الذي وضع فيه يقع قرب الجبهة وانه لا ولا أحد يعرف بمكانه مضيفا " عشت حالة قلق صعبة كونه يوم الجمعة ووقت الغداء وانا اسرتي واهلي لا يعلمون عني شيء من الساعة العاشرة صباحاً الى الساعة الثالثة عصراً

اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد