الأخبار

نيوز يمن - نقلت مصادر إعلامية عن مصادر مقربة من أسرة الصحفي عبد الرقيب الجبيحي أن محكمة خاضعة لسلطة ميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح في صنعاء حكمت صباح اليوم بالإعدام عليه بعد ثمانية أشهر من اختطافه، بتهم مزيفة وملفقة منها التخابر مع دول وصفتها بـ"المعادية".


رصدت نقابة الصحفيين اليمنيين 47 حالة انتهاك تعرض لها الصحفيون والمؤسسات الإعلامية خلال الربع الأول من العام 2017، موضحة أن العام الجاري بدأ أكثر عنفا وعدائية تجاه الصحافة والصحفيين ، معقدا للوضع والبيئة الإعلامية التي يعمل فيها الصحفيون اليمنيون.


متابعات - قالت مصادر محلية ان عناصر امنية تابعة للحزام الامني في معسكر الإنشاءات في عدن قامت باعتقال وتعذيب الشاب عاصم سيف سعيد علي، على خلفية الاشتباه بضلوع الشاب في جرائم أمنية.


ذكرت نقابة الصحفيين اليمنيين أنها تلقت بلاغا من قناة صنعاء الفضائية تفيد فيه قيام مسلحين بتعز بتهديد الزميلة احلام العسكري مراسلة القناة وطاقم العمل معها أثناء قيامهم بتصوير برنامج تلفزيوني للقناة في منطقة تقع تحت سيطرة المقاومة.


طالبت نقابة الصحفيين اليمنيين ميليشيا الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية بنقل الصحفي توفيق المنصوري إلى المستشفى بعد تدهور حالته الصحية، جراء التعذيب التي يتلقاه من قبل المليشيا منذ اختطافه في يونيو 2015.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد