الأخبار

فاز فيلم "عيون من دماء" بجائزة الشهيد علي حسن الجابر مصور قناة الجزيرة الذي أستشهد على الأرض الليبية في الثاني عشر من شهر مارس 2011.


تنظم منظمة صحفيات بلا قيود السبت المقبل 11- 1-2014 ندوة بعنوان "الوثيقة الجنوبية حل للقضية ..ام تعميق لها ,روى مختلفة " بمشاركة مختلف المكونات في مؤتمر الحوار الوطني الشامل.


وسط احتفال رسمي كبير سلمت اليوم الخميس الناشطة الحائزة على جائزة نوبل للسلام توكل كرمان المبلغ النقدي لجائزة نوبل لصالح صندوق رعاية جرحى واسر شهداء الثورة الشبابية السلمية والحراك السلمي الجنوبي.


أقامت منظمة صحفيات بلاقيود بالتعاون مع المجموعة اليمنية للشفافة والنزاهة صباح اليوم الثلاثاء ورشة حول دور الإعلاميين والمحامين في خلق توعية بأهمية حق الحصول على المعلومات بمشاركة ممثلين من وسائل الإعلام وعدد من المحاميين ونشطا المجتمع المدني.


رصدت منظمة صحفيات بلا قيود 135 حالة انتهاك للحريات الصحفية في العام 2013، موضحة أن الاجهزة الأمنية التي مارست الانتهاكات في السابق هي نفسها التي لازالت تمارس نفس الانتهاكات خلال العام الجاري.


كشفت منظمة "صحفيات بلا قيود" تقريرها السنوي حول الحريات الصحفية في اليمن خلال العام 2011 عن حدوث 442 حالة انتهاك طالت حرية الصحافة، بأساليب متنوعة، واصفة العام 2011 بـ"أسوأ الأعوام من حيث حالة حقوق الإنسان في اليمن".


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد