الأخبار

متابعات- كشف تقرير حقوقي رسمي، عن ارتكاب ميليشيا الحوثي الانقلابية، 21 ألفاً و422 جريمة وانتهاكاً في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرتها، خلال العام الماضي.


العربي الجديد - زكريا الكمالي: دفعت المعارك المتجددة في محافظة تعز اليمنية، بعد سنوات من الجمود، عشرات الإعلاميين جماعياً إلى خطوط النار، لنقل الوقائع من جبهات قتال فتكت سابقاً بعدد من زملائهم، وسط تجاهل شبه تام لإجراءات السلامة المهنية.


نشر الاتحاد الدولي للصحفيين اليوم تقريره السنوي عن الصحفيين والعاملين في قطاع الاعلام الذين قتلوا لأسباب متعلقة بعملهم حول العالم خلال العام 2020. حيث سجل التقرير السنوي في نسخته الثلاثين، الظرف التي احاطت بـ65 حادثة قتل نتجت عن هجمات مقصودة، أو تفجيرات أو تبادل إطلاق نار في 16 دولة.


المصدر اونلاين- كشفت شبكة CNN الأميركية، يوم الأحد، أن إطلاق الصحفي عادل الحسني من سجون الانتقالي الجنوبي المدعوم من دولة الإمارات في عدن، جاء بعد طلب من إدارة الرئيس الأميركي جوزيف بايدن.


اتهم مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان اليمني، مليشيا الحوثي بارتكاب 53 انتهاكاً طالت مدنيين في محافظة تعز خلال شهر فبراير الماضي، مؤكداً أن الضحايا من النساء والأطفال يحتلون الصدارة.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد