الأخبار

تظاهرت العشرات من أمهات وأهالي المختطفين بمحافظة إب ،صباح اليوم الخميس، أمام مبنى السلطة المحلية،وسط المدينة،للتنديد باستمرار اختطاف ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح للعشرات من أبناء المحافظة وللمطالبة بإطلاق سراحهم والكشف عن المخفيين قسرياً ووقف جرائم التعذيب.


المصدر اونلاين- قال والد الفتاة المختطفة بمحافظة إب وسط اليمن إن ابنته لا تزال مختطفة منذ 35 يوماً لدى نافذين مدعومين من مليشيات الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي صالح الإنقلابية.


ذكرت نقابة الصحفيين اليمنيين أنها تلقت بلاغا من مراسل قناة صنعاء بمحافظة مأرب الصحفي ياسر ضبر، يفيد فيه تعرضه للاعتقال من قبل مسلحين يتبعون الجهات الامنية بمحافظة مارب الساعة السادسة والنصف بعد مغرب يوم السبت الموافق٢٦/٣/٢٠١٧ من داخل مقهى انترنت وايداعه في زنزانة مليئة بالقاذورات بداعي الاشتباه به.


المصدر أونلاين - لم يحظ الزميل يوسف عجلان المحرر السابق بـ"المصدر اونلاين" والمختطف لدى ميليشيا الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي صالح منذ ستة أشهر، باستقبال مولوده الثاني الذي لطالما انتظر لحظة احتضانه واطلاق الاسم الذي اختاره له منذ أشهر تخلقه الأولى "ابراهيم يوسف".


أقدمت ميليشيا الحوثي والمخلوع علي صالح على نقل المعتقلين من مراكز اعتقالهم، في الحديدة، بما في ذلك جهاز الأمن السياسي وقلعة الكورنيش التاريخية، واقتادتهم إلى أماكن مجهولة.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد