الأخبار

نددت رابطة امهات المختطفين، صباح اليوم الخميس، في وقفة أمام وزارة العدل وسجن البحث الجنائي بالعاصمة صنعاء بازدياد وتيرة قتل المختطفين تعذيبا في سجون ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح المسلحة.


طالبت مؤسسة المصدر للإعلام ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح إلى الافراج الفوري عن الزميل الصحفي يوسف عجلان الذي اختطفته من أمام منزله في العاصمة صنعاء في الخامس عشر من شهر اكتوبر الماضي، محملة الميليشيا كامل المسؤولية عن سلامته، مجددة في نفس الوقت مطالبها بالإفراج عن الزميل توفيق المنصوري، المخرج الصحفي في مؤسسة المصدر للإعلام، المحتجز لدى الميليشيا منذ حوالي عام ونصف.


قالت "رابطة أمهات المختطفين" ان ميلشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح منعت أهالي المختطفين من إدخال ملابس شتوية لذويهم القابعين في عدد من السجون بالعاصمة صنعاء.


أصدرت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء بيانا هاما كشفت فيه تفاصيل حادثة الاعتداء التي تعرضت لها مع عدد من أساتذة الجامعة من قبل عناصر محسوبة على ميليشيا الحوثي صباح السبت.


يمن شباب نت ..أفرجت السلطات بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت مساء اليوم الخميس، عن مراسلي ومصوري قنوات "يمن شباب، وبلقيس، وسهيل"

وأكدت مصادر إعلامية ان السلطات بحضرموت أفرجت عن الزملاء الصحفيين بعد احتجازهم لنحو سبع ساعات.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد