الأخبار

أصدرت الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء بيانا هاما كشفت فيه تفاصيل حادثة الاعتداء التي تعرضت لها مع عدد من أساتذة الجامعة من قبل عناصر محسوبة على ميليشيا الحوثي صباح السبت.


يمن شباب نت ..أفرجت السلطات بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت مساء اليوم الخميس، عن مراسلي ومصوري قنوات "يمن شباب، وبلقيس، وسهيل"

وأكدت مصادر إعلامية ان السلطات بحضرموت أفرجت عن الزملاء الصحفيين بعد احتجازهم لنحو سبع ساعات.


قالت قناة بلقيس الفضائية. ان فريق عمل  القناة الزميل حمزة امين والمصور مجد الدين سالم تعرضوا للاعتقال  من قبل جماعة مسلحة كانت تتمركز في مستشفى الثورة بالمدينة , وأن الفريق تلقى تهديدات بالسجن والتصفية الجسدية قبل الافراج عنهم .


نجا مراسل قناة بلقيس في محافظة تعز فواز الحمادي فيما أصيب المصور الصحفي محمد حزام وذلك برصاص أطلقها قناص تابع لمليشيات الحوثي وصالح عليهم أثناء تغطيتهم لسير المعارك الدائرة في مديرية الصلو بتعز .


تعرض منزل الصحفي عبدالكريم محمد عبدالكريم الرازي - مدير الاعلام بصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة - عضو نقابة الصحفيين اليمنيين - رئيس تحرير صحيفة صوت الشباب الى السرقة والنهب لكل مايحتوية والاشياء الثمينة من ذهب وادوات واجهزة كهربائية من تلفزيونات وشاشات وطاقة كهربائية واشياء ثمينة.


صحفيات بلا قيود - يمن مونيتور

أدرجت منظمة مراسلون بلا حدود ميليشيا الحوثي ضمن قائمتها "صيادو الصحافة" في العالم للعام السادس على التوالي إلى جانب تنظيم الدولة الاسلامية او ما يعرف بـ"داعش"، و33 زعيما ونظاما وجماعة حول العالم.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد