الأخبار

ذكرت "رابطة أمهات المختطفين" أنها عثرت على جثة احد المختطفين في ثلاجة مستشفى الثورة في محافظة الحديدة , وعليها أثار تعذيب شديدة على جسده .


كشف شقيق الصحفي المعتقل "عبدالخالق عمران" عن تدهور خطير في صحة شقيقه  حيث أصبح مقعدا وعاجزا عن الحركة. نتيجة التعذيب الذي يتعرض له في سجن الأمن السياسي, وان  مليشيات الحوثي ترفض  نقله للمستشفى.


دانت "نقابة الصحفيين اليمنيين". ما قام به وكيل محافظة عدن علي هيثم الغريب ومدير مديرية التواهي من إعادة احد المسلحين إلى مقر نقابة الصحفيين بعدن , بعد أن تم أخراجه وعدد من المسلحين من قبل السلطات المحلية الشهر الماضي.


جدد الاتحاد الدولي للصحفيين مطالبة ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، الافراج عن جميع الصحفيين المختطفين في سجونها، مؤكدا أن المجتمع الدولي لا يمكن أن يواصل المجتمع الدولي صمته الطويل تجاه سوء المعاملة والظروف غير الإنسانية التي يخضع لها المحتجزون في سجونهم، معبراً في نفس الوقت عن قلقه الشديد إزاء تدهور صحة الصحفي عبدالخالق عمران المختطف والذي تعرض للتعذيب خلال أسره.


عبرت أسرة الصحفي المعتقل "عبدالخالق عمران " عن قلقها من تدهور حالته الصحية , كونه يعاني من آلام شديدة في العمود الفقري والظهر ورفض مليشيات الحوثي السماح بنقله إلى المستشفى لتلقي العلاج , محملة جماعة الحوثي وكل المسئولين في أجهزتهم الأمنية بصنعاء مسؤولية أي خطر يتعرض له عبدالخالق أو أي آثار تترتب على هذا المستوى من المرض.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد