الأخبار

متابعات- تعرض الناشط الحقوقي، إبراهيم الجبري، اليوم الإثنين، لمحاولة اغتيال، وسط مدينة تعز، بينما تلقى الناشط الإعلامي، أحمد الصهيبي، تهديدا بالتصفية الجسدية من قبل مسلحين مجهولين.


ذكرت منظمة صحفيات بلا قيود أن عدد الصحفيين والإعلاميين الذين فقدوا حياتهم منذ بداية العالم الجاري وحتى نهاية شهر يونيو الماضي بلغ خمس حالات، موضحة أنا رصدت 115 حالة انتهاك تعرض لها الصحفيون والإعلاميون خلال النصف الأول من العام الجاري 2017.


ذكرت نقابة الصحفيين اليمنيين أنها تلقت بلاغاً من أسرة الصحفي المختطف يحيى عبدالرقيب الجبيحي تفيد فيه بتدهور وضع الزميل الصحي داخل المعتقل بسبب حرارة الجو وسوء التغذية والمعاملة السيئة وعدم عرضه على طبيب.


طالبت منظمة "صحفيات بلا قيود" الأمم المتحدة بتشكيل لجنة تحقيق دولية في انتهاكات جسيمة لحقوق الإنسان في محافظتي عدن وحضرموت من قبل قوات عسكرية وأمنية لدولة الامارت العربية المتحدة، وكشف مرتكبي تلك الانتهاكات، وسرعة تقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم الرادع.


المصدر أونلاين - اعلن العاملون في المؤسسات الإعلامية التابعة للحكومة الشرعية في الرياض اعتزامهم تنفيذ إضراب مفتوح ابتداءً من 25 رمضان لعدم استلامهم مرتباتهم منذ ستة أشهر.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد