الأخبار

الاناضول- أفرجت السلطات الأمنية بمحافظة حضرموت شرقي اليمن، خلال الساعات الأخيرة، عن 3 صحفيين وناشطة، أوقفتهم خلال وقفة صباح الخميس؛ احتجاجا على الوضع الاقتصادي المتردي في البلاد.


المصدر أونلاين - اعتقلت السلطات الأمنية في محافظة حضرموت (شرقي اليمن)، صباح اليوم الخميس، 17 مشاركاً في الوقفة الاحتجاجية الأسبوعية، من أمام ديوان المحافظة، بينهم مراسلي قناتي يمن شباب والمهرية المحليتين.


طالبت منظمة "مراسلون بلا حدود" المجلس الانتقالي الجنوبي بالإفراج الفوري عن الصحفي عادل الحسني، المحتجز بشكل تعسفي منذ نحو خمسة أشهر في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).


العربي الجديد - شادي ياسين: عندما علَت أصوات شباب الثورة اليمنية عام 2011 طلباً للحرية، كان الصحافي عبد الخالق عمران يدير مركزاً إعلامياً في ساحة التغيير في صنعاء. من بين عشرات المقالات والمواد الإخبارية التي كتبها حينذاك، كان حلمه الأبرز أن يكون للإعلام على الأقل هامش حرية أكبر.


المصدر أونلاين- تواصل قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي اعتقال مذيع تلفزيوني لليوم الـسادس على التوالي في موقع احتجاز تابع لها بمديرية التواهي غربي مدينة عدن العاصمة المؤقتة (جنوب اليمن).


الحرف 28 - قال تقرير حقوقي، إن التشكيلات العسكرية والأمنية الموالية للحكومة الشرعية وقوات التحالف تتصدر قائمة مرتكبي الانتهاكات للعام 2020، وإن مليشيا الحوثي حلت ثانيا بعد تربعها صدارة المنتهكين للأعوام الخمسة الماضية.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد