الأخبار

أدانت هيئة تحرير صحفية الوحدوي بأشد العبارات حادثة اختطاف مسئولها المالي والإداري بالصحيفة الزميل هيثم عون ظهر يوم الأحد ، أثناء تواجده في شارع الزبيري أمام مستشفى الجمهوري وسط العاصمة صنعاء.


طالب "فريق المتابعة" الخاص بقضية وفاة الصحفي محمد عبده العبسي بعدم نشر وتداول معلومات مُختلقة أو مُسربة عن سير إجراءات القضية حفاظاً على سلامة الإجراءات والنتائج، موضحاً أنه لا يُعتد بأي معلومات لأي جهة أو أفراد خارج إطار "فريق المتابعة" .


قالت نقابة الصحفيين اليمنيين ، أن الوسط الصحفي والاعلامي سيشيع ، بعد غد الجمعة، جثمان المرحوم محمد عبده العبسي، حيث سيواری الثری في مقبرة الكرامة بسواد حنش ، بعد الصلاة عليه عقب صلاة الجمعة في جامع التقوی بشارع القاهرة ( الدائري الشمالي )


المصدر أونلاين - استنكرت أمهات المختطفين تجويع أبنائهن المحتجزين في سجن البحث الجنائي بصنعاء الخاضع لسلطات ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح.


يمن مونيتور- ما بين قتل واختطاف وتعذيب وتهديد، يتلخص واقع الصحفيين في اليمن خلال العام 2016، في ظل استمرار سيطرة ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح لهم على العاصمة صنعاء ومحافظات أخرى بقوة السلاح.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد