الأخبار

احتلت اليمن المركز الرابع  من بين دول  العالم التي شهدت أكبر عدد من جرائم القتل للصحفيين والعاملين الإعلاميين خلال العام  2016 م .


المصدر أونلاين - قال مصدر حقوقي، اليوم الخميس، إن ميليشيا الحوثي والرئيس المخلوع علي صالح، نقلت الزميل يوسف عجلان برفقة 15 مختطفاً آخرين، إلى سجن الأمن السياسي في العاصمة صنعاء.


يمن مونيتور- طالبت رابطة أمهات المختطفين، اليوم الخميس، المجتمع الدولي وعلى رأسهم الأمم المتحدة بتحقيق دولي في جرائم القتل تحت التعذيب في سجون ميليشيا الحوثي وحليفها الرئيس المخلوع علي صالح.


ذكرت نقابة الصحفيين اليمنين أنها تلقت بلاغا من الزملاء الصحفيين في صحيفة الثورة يفيد بأن المكلف من قبل ميليشيا الحوثي للقيام باعمال نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة لشؤون الصحافة المدعو أسامة ساري، قام مساء اليوم، ومعه عدد من المرافقين المسلحين باقتحام مكاتب ثلاثة من صحفيي مؤسسة الثورة وإخراج محتوياتها والعبث فيها.


المصدر أونلاين - قالت نقابة الصحفيين اليمنيين اليوم السبت، إن النائب العام المعين من قِبل جماعة الحوثيين فبرك تقريراً مخادعاً وكاذباً، يقول فيه إن الصحفيين المختطفين لم يتعرضوا للتعذيب طيلة فترة بقائهم في سجون الأمن السياسي.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد