البيانات الصحفية

تدين منظمة "صحفيات بلا قيود " الجريمة البشعة التي ارتكبتها مليشيات الحوثي وصالح اليوم الاثنين 3 اكتوبر 2016م  بحق المدنيين بمنطقة بئر باشا في  محافظة تعز  والتي راح ضحيتها 9 قتلا بينهم 4 أطفال وإصابة عشرات آخرين  .

تدين منظمة " صحفيات بلا قيود"  ما تعرض له  الصحفي وليد عبدالواسع الشرعبي، مدير تحرير "وكالة أرصفة للأنباء" وسكرتير تحرير صحيفة أخبار اليوم، ظهر يوم  الجمعة من  اعتداء بالطعن في الرأس من قبل شخص مجهول أثناء عودته من عملة الى منزلة في محافظة عدن.

تدين منظمة "صحفيات بلا قيود " اقتحام مليشيات الحوثي وصالح مقر قناة السعيدة الفضائية بالعاصمة صنعاء  واعتقال مديرها العام مختار القدسي واثنين من موظفي القناة حسين الشرفي مدير الإنتاج وعادل الاعور المدير الإداري ومصادرة أجهزة القناة .

تدين منظمة " صحفيات بلا قيود " بأشد العبارات ما تعرض له الشاب محمد الظاهري" 18عاما " المعتقل لدى مليشيات الحوثي وصالح من تعذيب وحشي الأمر الذي ادى إلى إصابته بالشلل وفقدان النطق , واختطف الظاهري من أبناء منطقة مريس محافظة الضالع اختطفته المليشيات وهو يعاني من جروح في يناير من العام الحالي وأودعته السجن ومنعت علية العلاج .

اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد