البيانات الصحفية

أدانت منظمة "صحفيات بلا قيود" اختطاف مراسل قناة سهيل كمال جمال والمصور يحيى الأعوار أثناء قيامهم بواجبهم المهني من قبل مسلحين الحوثي يرتدون زي الأمن العام، ويحملون شعارات الجماعة على سلاحهم.

أدانت منظمة "صحفيات بلا قيود" بشدة الاعتداءات الهمجية وعملية الاعتقالات التي تشنها مليشيات الحوثي المسلحة بحق المتظاهرين السلميين الرافضين للانقلاب، والمطالبين بانسحاب المليشيات المسلحة من المدن.

تابعت منظمة "صحفيات بلا قيود" بقلق بالغ ما تتعرض له حرية الرأي والتعبير من انتهاكات واعتداءات متكررة, معتبرة ما حدث من انتهاكات خلال شهر واحد مؤشرا خطيرا يهدد مستقبل حرية الرأي والتعبير.

أدانت "صحفيات بلا قيود" عملية العنف اليومية التي تنتهجها مليشيات جماعة الحوثي ضد المتظاهرين السلميين وممارسة الاعتداء والاعتقال والاختطاف ضدهم.

أدانت منظمة "صحفيات بلا قيود" الاعتداءات التي تعرض لها مراسلون وصحفيون ومصورون لوسائل إعلامية محلية ودولية خلال تغطيتهم لمظاهرة طلابية مناهضة لميليشيات الحوثي ورافضة للانقلاب من قبل المليشيات المسلحة لجماعة الحوثي في العاصمة صنعاء صباح اليوم الاثنين.

أدانت منظمة "صحفيات بلا قيود" الأعمال الفاشية لمليشيات جماعة الحوثي، والتي كان آخرها حادثة الاعتداء الوحشية والاعتقالات التي شنتها بحق المتظاهرين السلميين الرافضين بساحة التغيير بالعاصمة صنعاء.

اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد