دورات تدريبية

صحفيات بلاقيود تختتم دورة تدريبية حول إعداد المراسلين

اختتمت منظمة صحفيات بلا قيود اليوم الاثنين دورة تدريبية حول إعداد المراسلين شارك فيها أكثر من 25 متدرب ومتدربة من الصحفيين والإعلاميين من مختلف المحافظات.

 

وفي الدورة التي استمرت 3 أيام على التوالي تلقى المتدربين مهارات وخبرات عملية وتطبيقيه حول كيفية إعداد وصياغة التقارير التلفزيونية الميدانية .

وقال مدرب الدورة توفيق عبدالوهاب أن الهدف من الدورة هو أعطى المتدربين مهارات ونقل الخبرات الميدانية اليهم كون الجانب التطبيقي أهم بكثير من الجانب النظري.

من جانبه قال عبدالله الحرازي إن الدورة الحالية هي من الفرص الجيدة لنقل خبرات العمل الإعلامي للشباب خاصة مع محدودية ما يتاح في الكليات في هذا الجانب.

واعتبر أن أقامت مثل هذه الدورة التي تقيمها المنظمة تأتي في أطار التكامل بين المنظمات وكليات الإعلام في الجامعات .

من جانبه قالت وئام الاكحلي احد المتدربين أنها استفادة الكثير من الخبرات والقدرات التي تلقتها خلال الثلاثة ايام من التدريب .

وأشار سلمان الحميدي احد المتدربين أن ماتم دراسته في الكليات هو في الجانب النظري ولم نمارس الجانب التطبيقي, وقال استفدنا من هذه الدورة على مدى ثلاثة أيام الكثير من الخبرات من قبل المدربين حيث تعرفنا على كيفية محاورة الكاميرا وكيفية صياغة التقرير التلفزيوني بالإضافة الى معرفة جو العمل التلفزيوني.

وقالت شروق القاسمي احد المتدربين أنها تلقت الكثير من الخبرات والمهارات وان الدورة عادة عليها الفائدة الكبيرة وخاصة أنها تمكنت من معايشة العمل بالتطبيق على ارض الواقع

اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد