الأخبار

تعرض الاعلامي والمذيع اليمني، سالم الخضر، السبت، لاعتداء بالسب والقذف أمام زوجته من قبل جنود في إحدى النقاط الامنية في العاصمة المؤقتة عدن (جنوب اليمن).


دعا مركز الخليج لحقوق الإنسان كافة أطراف النزاع في اليمن، إلى إطلاق سراح جميع الصحفيين المحتجزين، في انتهاكٍ لحقهم في حرية التعبير، والسماح لهم بأداء عملهم دون عوائق.


قالت منظمة العفو الدولية، اليوم الخميس، في تقرير جديد لها إن الحوثيين الذين وصفتهم بـ"سلطات الأمر الواقع" يجب ألا يستخدموا السجناء المعتقلين تعسفيا كقطع الشطرنج في المفاوضات السياسية الدائرة حاليا.


العربية نت- نشر "المرصد الدولي لحقوق الإنسان" تقريراً يتضمن لقاءات قام بها مع 4 من الصحافيين اليمنيين، المفرج عنهم في 15 أكتوبر الماضي والموجودين في القاهرة حاليا لتلقي العلاج، بعد اعتقالهم غير القانوني من قبل ميليشيا الحوثي.


يمن مونيتور/ كشف عدد من الصحفيين اليمنيين، المفرج عنهم من سجون الحوثيين في صفقة تبادل مع الحكومة المعترف بها دولياً، تفاصيل ما عاشوه في سجون الحوثيين طيلة خمسة أعوام، وهول ما عانوه من تعذيب وحرمان خلال الفترة المذكورة


المصدر أونلاين - دعت نقابة الصحفيين اليمنيين، جميع الأطراف إلى إيقاف الحرب على الصحافة في البلاد وإنهاء حالة الطوارئ غير المعلنة تجاه الحريات والسماح بعودة التعددية الصحافية وإطلاق جميع الصحفيين المختطفين والمعتقلين وصرف مرتباتهم المنقطة منذ عام 2016م.


اشترك في قائمتنا البريدية

أحدث المواد